Menu

المهرجان الشعري

اقامت كلية الطب - جامعة تكريت مهرجاناً شعرياً كبيراً على قاعة الزهراوي  في الكلية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتحرير مدينة تكريت الحبيبة وبحضور عدد كبير من أساتذة الكلية ومنتسبيها وطلبتها وعلى رأسهم السيد عميد الكلية ومعاونيه العلمي والاداري .

العميد بالمهرجان الشعري

وافتتح الحفل بتلاوة معطرة من القران الكريم ثم كلمة العمادة ألقاها الاستاذ المساعد الدكتورمحمد أحمد عبدالله المعاون العلمي  ثم الوقوف جميعا لتأدية النشيد الوطني  وتخلل الحفل قصائد لمجموعة  من المشاركين من الاساتذة والطلبة تغنت بفرحتهم بتحرير مدينة تكريت ومدى الاشتياق للرجوع الى احضان كليتهم والمعاناة في البعد والتهجير إضافة الى القصائد الغزلية .

وقام الأستاذ المساعد الدكتور اسامة جهاد المعاون الاداري  بأستعراض فيلم وثائقي تضمن حملة الاعمار والترميم في الكلية بعد عمليات التخريب ثم بعد ذلك عرض لصور الدفعات المتخرجة منذ تأسيس الكلية كما قدم عدد من الطلبة نشاطات وفعاليات ومسابقات علمية وفكرية .

الحضور بالمهرجان الشعري

وتوج الحفل بتكريم كوكبة من الاساتذة المتميزين درع الكلية تم اختياهم وفق استفتاء قام به طلبة الكلية حسب كل مرحلة دراسية وكذلك تم تكريم الموظف المثالي والطالب المثالي ومجموعة من الطلبة المتميزين( فريق إبتسم التطوعي).                                        

Go to top