اقام فريق IFMSA الطلابي وبالتعاون مع اللجنتين القائمتين على الصحة العامة وحقوق الانسان حملة لتبرع الدم في مستشفى طوارئ تكريت - مصرف الدم حيث تعتبر هذه الحملة ضمن الحملات الخيرية لهذا الفريق والذي يضم نخبة مميزة من طلبة كليتنا .